مناسبات سعيده & ومناسبات حزينة

مناسبات سعيده & ومناسبات حزينة
مناسبات سعيده & ومناسبات حزينة

رسائل عيد الام





الى
اغلى
واعز الناس
سنه مباركه يا تاج الراس
*********************

يأغلى ما فى الكون
يومك أحلى واجمل يوم
يجمعنا كلنا حوليك دوم
*********************

ماما
أنتٍ بنظر الناس أمي
لكن بنظري أروع ملاك
و لو اقدر لأهديك عمري
*********************

تهئنة مليانة ورد وفل
أرسلها قبل عيدك ما يهل
يا أمى علشان أكون قبل الكل
*********************
كل ما تمر سنة و يجي عيدك
أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة
*********************

ماما
احترت و الله إيش اهديك
ما لقيت إلى احلى من كلمة
ربي يخليك لنا
*********************

ماما
بيومك أتمنى اهديك عيوني
تشوفي بيها
و قلبي
تعيشي بيه
*********************
مرت سنة بكل ما فيها
و جت سنة أحلى ما فيها
إنك لسة معاي فيها
*********************
باقة ورد من حديقة قلبي
أنثرها بين كفيك وأقول لك
بحبك يا امى
*********************
انا لي قلب ما يقسى
ولي عقل ما ينسى
ولي ام بدونها ما اسوى

*********************

الليل له آخر
والعمر له آخ
ر بس بصراحه حبك لينا ما له اخر
بنحبك يا ماما
*********************

أنت البحر كله
و أنا الموج وسطك
مهما ارتفع موجي راجعلك يا امى

*********************

أروع القلوب قلبك ..
وأجمل الكلام همسك
وأحلى ما في حياتي انك امى

*********************


معقوله كل هذا الجفا مني يا ناس
معقوله اسقتني الوفا ..
و اسقيها من ظلمي أنا عشرين كاس ....
**************
والله غريب اللي يصير ..
أصبحت معدوم الضمير ..
يمه ..... تحملتي كثير ..
و اخطيت في حقك كثير ..
******************
فاتحمّلي يالغاليه ...
اتحمّلي يالغاليه ...

******************
وآآآآآآآآآآه من الماضي يا يمه
وقـّـف .. ترى مابيك تزعل
يا شقا الماضي علي ..
باحكي انا عن كل شي ..
بس انتظر .. واصبر شوي ..

******************
أذكر أنا دايم إلا من جيت ساري
تنتظرني دمعتينٍ من دموعك
عند باب البيت ....
تدعيلي وتقول : الله يحفظك ويجيرك
و ارد انا و بكل برود : آمين
وكأني في نفسي أقول :
معقوله كل هذا الحنان ..
ماعادني ذاك الصغير اللي زمان ....
والله أنا مليت ..
مليت ..

******************
كنت أسمع ان الحب يا يمه سراب
ولا اعرفه ..
كنت اسمع انه جرح و احزان وعذاب
ولاني اقدر اوصفه ..
**************
وحاولت احب ... بس ما فكرت لو لحظه احبك ..
حاولت ألاقي قلب .. والمشكله دايم انا قدام قلبك ..
*************
ولقيتها ... وحبيتها
بكل جنون العاطفه حبيتها ..
و اعطيتها ..
قلبي انا أعطيتها ..
**************
وهذا انا ... أبكي على عمرٍ مضى و اطلب رضاك

******************
كانت دموعي الساهره ..
تكتب خضوعي ..
تعلن رجوعي .. للحنان اللي صبر كل العمر .
و جاتني .. لا .. ما أصدّق .. جاتني ...
مدّت يديها الطاهره ..
تمسح دموعي ..
خافت دموعي .. تجرح الخد وتخلّي به أثر ..
وتقول :
لاتبكي وانا امك ..
أنا أبيك اليوم تفرح ..
أبيك تنسى كل همك ..
مابي تخلّي للحزن فـ القلب مطرح ...
******************
عيوني فدوة عيونك ...
و دوم احفظك .. و اصونك ....
و الى منّي طريت إسمك يصيح القلب باعلى الصوت
حياتي ..........
مالها معنى ....
....... بدونك

******************
يا رب احفــــظها برعايتك
وامنحها الصحة بوصايتك
اجعلـــــــها للكون مرايتك
محبة للبشر وتحت هدايتك
******************
تحت اقدامك الجنات نطلبها وكلنا تمنيات
وصالك نرفعه رايات ندعيلك بطولة العمر ....
مع أجمل الأمنيات
******************
من عطاءك ربيت الأجيال
اليوم نرعاك بأجمل أحتفال
ما هو يوم وبكره ينزال
كل يوم انت للقلب احتلال
عيدك مبارك يا أغلى من كل العيال ....
****************
أضويلك اصابعي العشرة
يالي بدنياك أجمل عشـــرة
حبك بالقلب كل يوم بنشرة
عميق بالقلب ما هو قشرة
كل عيد على وجهك المسرة
********************************************